قضاء وقانون
تحذير من وزارة الداخلية للأجهزة الأمنية... إلتزموا وإلّا
2 نوفمبر 2025 | 09:45 م

حاجز لقوى الأمن الداخلي. (إنترنت)
أصدرت وزارة الداخلية والبلديات بيان حذرت فيه عناصر الأجهزة الأمنية والشرطة البلدية من إرتكاب مخالفات مرورية. وشدد البيان على إلتزامهم بقانون السير "الخوذة، اللوحات والفيميه" وإلا ستتخذ إجراءات مسلكيّة المطلوبة.
مقالات ذات صلة
زوجة رئيس وزراء إسبانيا تواجه اتهامات فساد وأمر قضائي بمنع السفر
مدريد ـ إقتصادي.كوم20 يونيو 2026 | 06:04 م




